شبكة السلف الصالح

مذهب أهل السنة والجماعة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 موقف لا ينسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فجر الامة
ميمو جديد
ميمو جديد


عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: موقف لا ينسى   18/10/2007, 6:16 pm

موقف لاينسى..............
كان اسد يسير فى الغابه , فداس على شوكه فانغرست في قدمه , فأقبل على راعى , واخز يتسلل إليه


ويهز زيله , كأنما يرجو منه ان يساعده.. فدنا الراعى منه فى جرأه..


فأبصر الشوكه , وخلص الاسد من المها , فعاد الاسد الى غابته ..


وبعد مده , سجن الراعى فى تهمه.. وحكم عليه (( ان يلقى الى السباع ))


فلما اطلق الاسد من قفصه ليفترس الراعى... عرف انه الرجل الذى شفاه من المه..


فلم يهجم عليه بل اقترب منه , ووضع قدمه فى حجره.( حضنه )


فلما سمع الملك بهده القصه , امر باطلاق سراح الاسد فى الغابه مره اخرى

وعفى الراعي من الحكم

معنى هذه القصة هو ان تتمنى للاخرين الخير مثل ما تتمناه لنفسك

وعلى راي المثل لو خليت لقلبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقف لا ينسى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة السلف الصالح :: منتديات اللغة العربية :: منتدى المقالات والخواطر والقصص-
انتقل الى: